موسوعة الأقوال المأثورة eQtibas4u. Powered by Blogger.
Custom Search

شاهد ملكة جمال العالم 2013



فرضت ملكة جمال الفليبين ميغان يونغ نفسها وفازت بلقب ملكة جمال الكون متفوقة على نظيراتها من فرنسا وغانا وإسبانيا والبرازيل.

فازت شابة فلبينية بلقب ملكة جمال العالم للعام الجاري 2013، وذلك في المسابقة التي أقيمت في إندونيسيا. وقال منظمو المسابقة في تغريدة لهم على موقع تويتر من مركز المؤتمرات في جزيرة بالي الإندونيسية، التي أقيمت فيها المسابقة، إن لجنة التحكيم توجت الطالبة الفلبينية ميغان يونغ (23 عامًا) بلقب أجمل امرأة في العالم.
ومن المعروف أن يونغ ملكة جمال الفليبين ومازالت طالبة تدرس السينما في بلادها.
وجاءت كل من ملكة جمال فرنسا وملكة جمال غانا في المركزين الثاني والثالث. وصلت إلى التصفيات النهائية أيضا ملكة جمال كل من إسبانيا وجبل طارق والبرازيل.
أما ملكة جمال ألمانيا أمينة صباح (18 عاما) وهي ألمانية من أصل لبناني وتسكن بالقرب من مدينة يينا بولاية تورينغن وسط ألمانيا، فلم تصل إلى جولة العشرة الأكثر جمالًا في العالم والتي تمت بينهن التصفية الأخيرة في إندونيسيا اليوم.
لمشاهدة مصدر الخبر : المصري اليوم
 
صيانة ايديال زانوسى الايطالية http://www.idealzanussimaintenance.com/ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــ
شركة صيانة زانوسى العبد http://www.alabd-maintenance.zanussi.company/ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــ

صيانة ايديال زانوسى العبد


صيانة ايديال زانوسى المركز الرئيسى بالقاهرة
 صيانة ايديال , صيانه ايديال
صيانة ايديال


مركز صيانة غسالات ايديال زانوسى بالالاسكندرية
 صيانة ايديال زانوسى, صيانه ايديال زانوسي
صيانة ايديال زانوسى


ولصيانة غسالاتك الاوتوماتيكية ايديال زانوسى
من جميع انحاء الجمهورية اتصل على
 صيانة زانوسى, صيانه زانوسي
صيانة زانوسى

صيانة زانوسى العبد
صيانة زانوسى العبد, صيانه زانوسي العبد, صيانه زانوسى العبد, صيانة زانوسي العبد

صيانة ايديال | صيانة ايديال زانوسى | صيانة زانوسى | صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد